En
بحث بحث بحث

المنتجات

 

خدمات

 

المسؤولية الاجتماعية

 

المركز الإعلامى

الأخبار

 

الأحداث

 

معرض الوسائط

 

  • المنتجات
  • خدمات
  • المسؤولية الاجتماعية
  • المركز الإعلامى

تفاصيل الخبر

كيوجت تشارك في فعاليات الخطوط الجوية القطرية للطائرة الجديدة A380 .
نشر فى:
12/02/2014

حاولت الخطوط الجوية القطرية تزويد الطائرة الجديدة A380 بالوقود من أكثر من موقع بالمطار عن طريق كيوجت في مطار حمد الدولي، وذلك باستخدام مركبات مختلفة للتأكد من أن الشركة مستعدة لخدمة أكبر طائرة في العالم «A380» والتي كانت إضافة إلى أسطول الخطوط الجوية القطرية.

وقد جرت المحاولة النهائية في حضور جميع مسؤولي الشركة من إدارة العمليات أو الإدارة الفنية من خلال استخدام المركبات الخاصة المصنوعة لهذا النوع من الطائرات. ولم تواجه الشركة أي مشاكل في هذه المحاولة النهائية التي أكدت أنها مستعدة لتقديم أفضل الخدمات لأسطول الخطوط الجوية القطرية.

كما حضر المدير العام السيد/ إبراهيم جهام الكواري و المدير الإداري الشيخ/ حمد بن سعود اآل ثان وبالإضافة الي السيد/ خليل مكي المدير المالي ومدير العمليات السيد/ عتيق سالم المسلم والسيد/ خالد إبراهيم بوهيندي نائب مدير العمليات والسيد/ حبيب حسين آل السيد المدير الفني.

وكان جزء من الجولة التي قامت بها الخطوط الجوية القطرية لتقديم شرح حول الطائرة الجديدة و استعراض قدراتها ومزاياها وقد ذكرت الخطوط الجوية القطرية أنها من أفضل الطائرات من نفس العلامة التجارية.


وشملت الجولة الحديث عن خزانات الوقود والتوزيع في الطائرة وقدرتها والوقت المقدر لتوفير الوقود فضلا عن تدابير السلامة والأمن في الطائرات الكبيرة وكيفية التعامل مع أي حالات طوارئ قبل أو أثناء الرحلة.

كما ركزت المناقشة خلال الجولة مع فريق شركة AIR BUS الجوية على الطريقة التي يدار بها نظام الوقود من خلال قمرة القيادة ودور الطاقم التقني في التأكد من سلامة نظام الوقود.

وتتكون الطائرة A380 من طابقين بسعة 517 راكب . ومن الجدير بالذكر أن الطائرة موزعة على ثلاث فئات: 8 مقاعد في الدرجة الأولى، 48 مقعدا في درجة رجال الأعمال و 461 مقعدا في الدرجة السياحية.

مساحة كل مقصورة في الدرجة الأولى هي 90 بوصة مع إمكانية تغيير المقعد إلى سرير مسطح في حين أن كل المقصورة في درجة رجال الأعمال هو 52 بوصة.
  

​​

 

 

 

x
صنف