En
بحث بحث بحث

المنتجات

 

خدمات

 

المسؤولية الاجتماعية

 

المركز الإعلامى

الأخبار

 

الأحداث

 

معرض الوسائط

 

  • المنتجات
  • خدمات
  • المسؤولية الاجتماعية
  • المركز الإعلامى

تفاصيل الخبر

مشاركة «كيوجت» في اليوم الرياضي للدولة 2016
نشر فى:
16/02/2016

شاركت شركة قطر لوقود الطائرات «كيوجت» بفعالية اليوم الرياضي للدولة  2016 والتي أقامتها الشركة القطرية للصناعات التحويلية «كيمكو» بفندق الانتركونتيننتال بالخليج الغربي، وشارك بالفعالية عدد من الإداريين والموظفين من جميع الأقسام التابعة للشركتين.

وقد تواجد قرابة 300 موظف مع عائلاتهم الذين شاركوا بأنشطة الشركة الرياضية المختلفة والشيقة.

وقد نافس فريق «كيوجت» في لعبة كرة القدم نظيره فريق «كيمكو» والتي انتهت بفوز فريق «كيوجت». كذلك من المنافسات المميزة التي شاركت بها «كيوجت»  منافسة كرة الطائرة والتي انتهت أيضاً بفوز فريق «كيوجت».

اشاد السيد/ عتيق سالم المسلم  مدير «كيوجت» باليوم الرياضي للدولة وقال : ” انه  يعتبر بمثابة إنجاز كبير لدولة قطر، حيث يشهد تواجد الجميع في الملاعب، وقد تحولت قطر إلى ملعب كبير، ليمارس الجميع الرياضة.”

وقد صرح المدير الفني السيد/ حبيب حسين السيد :” إن الأجواء في اليوم الرياضي للدولة رائعة، وهي تؤدي إلى الخروج عن  المألوف وكسر الروتين الذي يعيشه الإنسان طيلة العام، كما أن الرياضة تعتبر ثقافة، ويفترض أن يعمل الجميع للمحافظة على ممارسة الرياضة طيلة العام بدءاً من اليوم الرياضي “

وقد قام الرئيس التنفيذي لـ «كيمكو»، السيد/ عبدالرحمن عبدالله الأنصاري بتكريم الفائزين وقد قام بمنح «كيوجت» كأس كرة  القدم والكرة الطائرة.

وتحرص كيوجت على المشاركة بفعاليات الدولة المختلفة التي تقوي الروابط الاجتماعية بينها وبين المجتمع , وهي فرصة للتواصل بين الأفراد والمؤسسات بشكل مختلف وفي أجواء رياضية رائعة.​

 

 

 

x
صنف