En
بحث بحث بحث

المنتجات

خدمات

المسؤولية الاجتماعية

المركز الإعلامى

الأخبار

الأحداث

معرض الوسائط

  • المنتجات
  • خدمات
  • المسؤولية الاجتماعية
  • المركز الإعلامى

تفاصيل الخبر

“حفل عطاء الأوفياء” حفل تكريم المهندس محمد السبيعي
نشر فى:
10/05/2014

أقامت شركة قطر لوقود الطائرات (كيوجت) حفل تكريم للسيد المهندس/ محمد بن خليفة بن تركي السبيعي المدير العام للشركة منذ تأسيسها عام 1990 وحتى 2014 وذلك لجهوده القيمة وتفانيه الذي كان سبب في نجاح وتميز (كيوجت).

وشرَّف الحفل سعادة الشيخ/ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس مجلس الإدارة و السيد المهندس/ إبراهيم بن جهام الكواري المدير العام ، والشيخ/ عبدالرحمن بن جبر آل ثاني نائب رئيس مجلس الإدارة وحضر جمع غفير من الإدارة التنفيذية في (كيوجت) و (وقود) الذين حرصوا على الحضور لتكريم شخصية ساهمت بشكل رائع في تطوير الشركة والنهوض بها .

وقد عبر المدير العام السيد المهندس/ إبراهيم بن جهام الكواري بقوله: " في هذا اليوم نَحنُ أَمامَ هامة كانت وما زَالت نِبراس العَمل المُتميز، وبِكامل الفَخر والإعتزاز تَشَرفنا بالمهندس محمد خليفة تركي السبيعي ..الذي لَم يَكُن مُديراً وقائداً فقط وإنما كان كالأخ والرفيق بإخوانه، وكالصديق الراعي لأصدقاءه..كُنتَ وسَتَبقى نُوراً يُضيء الطريق لَنا ولَكل من تَشرفَ بِالعمل المُمتع مَعك وأخذ تَوجيهاتك واقتبس من خبراتك وتَزين فوق ذلكَ بِكريم أخلاقك".

 

وكذلك ألقى مدير العمليات السيد/ عتيق بن سالم المسلم كلمة قال فيـها: " أشكر السيد المهندس/ محمد خليفة تركي السبيعي مديراً علمني الكثير .

شاركنا في الكَثير، عاتبنا في مواقف أفادنا فيه العتاب، وشَكرنا لعطاء ونجاحات انتظرنا فيه الكثير شخصياً ، عرفتُ المهندس محمد في الحياة قبل العمل، في محافل أخرى قبل شركة (كيوجت). الأخلاقُ ثوبه، والمثابرة سمتهُ، والتفاني شعارهُ، والعملُ مرتعهُ، والبذلُ مرامه. لك الشكر موصول من العاملين ومني، لقد بلغنا هنا بالجهدِ والبذلِ، وها نحن في كنف فريقٍ جديدٍ من قيادات لن يهنأ لها بالٌ إلا بتحقيق المزيد، نشكرك على ما علمتنا، ودفعتنا إليه. "

وقد تخلل الحفل الذي أُطلق عليه حفل "عطاء الأوفياء" مقتطفات مصورة أستُعرِضت فيه أبرز محطات مسيرة العطاء للمهندس السبيعي منذ بداية التسعينات وحتى عامنا الحالي..

 

 وقدم السيد المهندس/محمد بن خليفة السبيعي كلمة شكر للجميع قال فيها : " إن ما قدمته يستطيع أي أحد تقديمه عندما يحرص على مصلحة الشركة وعلى دورها لرفعة الوطن.

كنا في بداية تأسيس الشركة أمام تحديات صعبة وعقبات جمة، ظننا أننا لن نستطيع تجاوزها.. لكن بفضل من الله ثم بالتكاتف والعمل الجماعي تجاوزنا كل الصعاب وها هي (كيوجت) اليوم وبكل فخر يشار إليها بالبنان وهذه حصيلة عمل مستمر وجهد لم ينقطع.

شكراً لكم جميعاً على هذا الحفل الذي فاجئني تجهيزه، وأبهرني ترتيبه .. وأنني أتمنى لكم التوفيق دائماً "

وفي نهاية الحفل سلم السيد المهندس/ إبراهيم بن جهام الكواري الدرع التذكاري للمهندس السبيعي  تقديراً لجهوده المثمرة التي أينعت في (كيوجت)، وقدم الشيخ/ عبدالرحمن بن سعود آل ثاني و السيد/ عتيق بن سالم المسلم للمهندس السبيعي هدية خاصة من موظفين (كيوجت) أظهرت مدى صدق محبة الموظفين له.​

حفل

x
صنف