En
بحث بحث بحث

المنتجات

خدمات

المسؤولية الاجتماعية

المركز الإعلامى

الأخبار

الأحداث

معرض الوسائط

  • المنتجات
  • خدمات
  • المسؤولية الاجتماعية
  • المركز الإعلامى

تفاصيل الخبر

كيوجت تشارك في اليوم الرياضي للدولة 2014
نشر فى:
18/02/2013

​​​​​​اقامت شركة قطر لوقود الطائرات (كيوجت) أنشطة رياضية شارك فيها جميع الإداريين والموظفين من جميع الأقسام التابعة للشركة في حديقةاسباير، دعماً منها لهذه المناسبة الوطنية ولبث روح المشاركة والتعاون بين الموظفين .​

وقد تواجد قرابة 200 موظف مع عائلاتهم الذين شاركوا بأنشطة الشركة الرياضية المختلفة والشيقة والتي بدأت بالمسير الطويل الذي تخلل حديقةاسباير وصولاً للملاعب .


وصرح الأب الروحي للشركة السيد/ عتيق سالم المسلم - مدير العمليات إن مكانة قطر لم تعد خافية على أي مكان في العالم باستضافتها أهم حدث كروي عالمي في العام 2022 , وأن الشركة سبّاقة في جميع الانشطة الرياضية للدولة.

وقد توافد الكثير من زوار الحديقة والمشاركين في أنشطة اليوم الرياضي لجناح الشركة وقد تم توزيع الهدايا من قبعات وقمصان تحمل شعاركيوجت وشعار اليوم الرياضي والتي كانت تناسب جميع الفئات العمرية.

وصرح المنسق العام للفعالية الرياضية للشركة السيد/ صالح مسعد أن اليوم الرياضي للدولة يؤكد على أهمية الرياضة لكافة افراد المجتمع من اجل حياة صحيه ونشطة، وتوثيق روابط الصداقة مع الآخرين .
وقد احتوت الفعالية على أنشطة مختلفة،  منها كرة القدم  حيث كانت المنافسة قوية بين الفرق المشاركة والتي كانت بين فريق مدير العمليات والمدير الفني ومنسق الفعالية.
وكما نافس فريق (كيوجت) في لعبةالكركيت نظيره فريق (وقود) والتي استمرت المنافسة لوقت طويل وانتهت بالتعادل واكتساب الصداقات الجديدة بين الموظفين .

 
وأكد المدير الفني بالإنابة​ السيد/ حبيب حسين السيد،  تمثل هذه المناسبة فرصة لتلهم موظفينا وتحثهم على اتباع نمط حياة صحي وأكثر نشاطاً طوال العام .
 
وتحرص كيوجت على المشاركة بفعاليات الدولة المختلفة التي تقوي الروابط الاجتماعية بينها وبين المجتمع .​


 

x
صنف