En
بحث بحث بحث

المنتجات

 

خدمات

 

المسؤولية الاجتماعية

 

المركز الإعلامى

الأخبار

 

الأحداث

 

معرض الوسائط

 

  • المنتجات
  • خدمات
  • المسؤولية الاجتماعية
  • المركز الإعلامى

وتتمثل سياسة كيوجت في تعزيز وإعطاء أولوية عالية لاستمرار إيجاد بيئة عمل آمنة ومأمونة وصحية وتقليل أثر العمليات على البيئة. هذا بالإضافة إلى الامتثال الصارم لتدابير الصحة والسلامة والأمن والبيئة وفقا لما يقتضيه التشريع.​


وتصنف هذه الأهداف بالتساوي مع مسؤوليات أخرى ذات أولوية عليا. وتدرك شركة كيوجت أن السياسة الفعالة تعتمد على موقف مُكرس من قبل جميع الموظفين والمنتسبين الذين يعملون لدى شركة كيوجت.

بيان سياسة المخدرات والكحول:​

تلتزم جيت بمكان عمل آمن وصحي ومنتج لجميع الموظفين.​

تدرك الشركة أن الكحول أو المخدرات أو أي تعاطي آخر للمواد من قبل الموظفين سوف يضعف قدرتها على أداء بشكل صحيح، وسوف يكون لها آثار سلبية خطيرة على سلامة وكفاءة وإنتاجية الموظفين الآخرين والشركة ككل. بالنسبة لأي موظف، فإن إساءة استخدام العقاقير المشروعة، أو استخدام أو حيازة أو توزيع أو بيع العقاقير الخاضعة للمراقبة غير المشروعة أو غير المكشوفة في أعمال الشركة أو المباني هو مخالفة للقانون وسياسة الشركة. وهذه الإجراءات محظورة تماما وهي أسباب لإنهاء الخدمة. كونه غير صالح للعمل بسبب استخدام المخدرات أو الكحول و هو ضد سياسة الشركة وتخضع لإنهاء العمل. في حين تشير هذه السياسة تحديدا إلى الكحول والمخدرات، فإنه من المفترض أن تنطبق على المستنشقات وجميع الأشكال الأخرى منتعاطي المخدرات.


​قد  تقوم الشركة بإجراء بحوثا غير معلنة عن المخدرات والكحول على الممتلكات المملوكة للشركة أو التي تسيطر عليها.يمكن أن تستدعي شركة كيوجت​ الموظفين المشتبه بهم إلى المستشفيات المعينة المصرح لها لإجراء فحوص طبية للكحول والمخدرات  عندما يكون هناك سبب محتمل للاشتباه في تعاطي الكحول أو المخدرات، بما في ذلك الحوادث في مكان العمل. يتم إجراء إختبارات دورية أو عشوائية بشكل مفاجئ عندما يلبي الموظف أي من الشروط التالية: 

  • كان لديه مشكلة في تعاطي المخدرات أو يعمل في موقع معين تحدده الإدارة. 
  • نتيجة الاختبار الإيجابي أو رفض تقديم اختبار المخدرات أو الكحول هي أسباب لاتخاذ إجراءات تأديبية، بما في ذلك إنهاء العمل.  

سياسة.

سيتم إزالة الأفراد الذين ينتهكون هذة السياسة من مباني الشركة ويمكن رفض دخولها في المستقبل. وتقع على عاتق الموظف مسؤولية إخطار أي انتهاك للمخدرات الجنائية التي تحدث في مكان العمل.
 ​

 

 

x
صنف